أخبار محلية

الامن يحبط محاولة تسلل خمسة اجانب الى الحدود

تمكنت نقطة مراقبة مشتركة من الشرطة الوطنية والجيش من احباط محاولة قام بها خمسة اشخاص اجانب للتسلل الى داخل البلاد عبر منطقة “كرماديك” القريبة من مدينة روصو الحدودية، وقامت باعادة المتسللين الخمسة الى المنطقة التي عبروا منها.

من جانب آخر وفي السياق ذاته اكدت الادارة العامة للامن الوطني في بيان حصلت “التقريب” على نسخة منه على ضرورة توخي الجميع الدقة والصدق في نثل وتداول المعلومات، والتثبت منها قبل نقلها الى الرأي العام.

وفي ما يلي نص البيان:

في إطار الوضعية الراهنة التي يعيشها العالم بما فيها وطننا الحبيب وما يترتب عليها من تضافر لجهود الجميع كل من موقعه فإن الادارة العامة للأمن الوطني تدعو جميع المواطنين إلى توخي الصدق وتأكيد المعلومات التي تصدر من وقت لآخر من خلال دعمها بأدلة ملموسة كي يتسنى لرجال الأمن متابعتها وتنفيذ ما يترتب عليها من أداء للمهام المنوطة بهم بعيدا عن التشويش الذي يؤثر على المهمة النبيلة التي يقومون بها في الوضع الراهن.
وإن الادارة العامة للأمن إذ تثمن جميع المعلومات والمعطيات التي يقدمها المواطنون فإنها تؤكد أنها أحبطت يوم أمس عملية تسلل من نقطة كرماديك الحدودية التي أثارها الاعلام والتي تقع شرقي روصو وهي نقطة مشتركة بين الجيش الوطني والشرطة الوطنية حيث تمكن المرابطون في تلك النقطة من إلقاء القبض على خمسة أجانب متسللين من الضفة الأخرى وتمت إعادتهم إليها طبقا للتعليمات المعمول بها.
وفي الختام فإن الادارة العامة للأمن الوطني تؤكد أن القوات العسكرية والأمنية ستظل العين الساهرة لحماية الوطن كما كانت دائما.
وفق الله الجميع

الادارة العامة للأمن الوطني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق