أخبار محلية

انواذيبو: توزيع مساعدات مجانية لصالح السكان الأكثر احتياجا

أشرف المفوض المساعد للأمن الغذائي محمدالطالب ولد أخيار صحبة الوالي المساعد لداخلت انواذيبو محمد محمود ولد المصطفي صباح اليوم بانواذيب على اطلاق عملية توزيع المساعدات الغذائية المجانية الموجهة لفائدة الأسر الأكثر احتياجا على مستوي داخلت انواذيبو.
وتستفيد من التوزيعات المجانية ٥٠٠٠ آسرة بين مقاطعتي انواذيبو والشامي .
وأوضح المندوب الجهوي للامن الغذائي بداخلت انواذيبو السيد أب عمر ولد مولاي اشريف ان عملية التوزيعات المجانية للمواد الغذائية تندرج في إطار برنامج أوسع يأتي استجابة للحاجات الأكثر الحاحا بالنسبة للسكان ومساهمة في تحسين ظروف المواطنين المعيشية على مستوي ولاية داخلت انواذيبو
وأضاف ان الاسرة المستفيدة تشمل خمسة آلاف أسرة من بينها أربعة آلاف أسرة علي مستوى مقاطعة انواذيبو والألف الباقية لمقاطعة الشامي ببلدياتها الثلاث، مشيرا إلى ان توزيع هذه الكميات تم بالشراكة والتنسيق الوثيق بين المفوضية والإدارة المحلية والمنتخبين ومنظمات المجتمع المدني حرصا على ضمان الشفافية.
واشاد المستفيدون من الفئات الهشة بهذه العملية المجانية التي تضم مواد غذائية متنوعة لفائدة ٥٠٠٠ أسرة من الأسر الاكثر احتياجا.
وقد جرت انطلاقة عملية توزيع المساعدات الغذائية المجانية بحضور الحاكم المساعد ونائب رئيس الجهة والمساعد الاول للعمدة. وممثلين عن التشكيلات الأمنية بالولاية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق