أخبار محلية

لجنة الانتخابات: الرئيس والاعضاء يتبرعون بملايين الاوقية لمواجهة “كورونا”

أعلن رئيس اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات السيد “محمد فال ولد بلال” عن تبرع رئيس واعضاء لجنة التسيير وأمين عام اللجنة بمبلغ ستة ملايين اوقية لصندوق التضامن الاجتماعي الخاص بمكافحة فيروس كورونا المستجد في بلادنا.

وقال “ولد بلال” في بيان حصلت “التقريب” على نسخة منه إن الظرفية الحالية تحتاج الى تضافر الجهود من طرف كافة القوى الوطنية لمواجهة هذا الوباء.

وكان رئيس الجمهورية السيد “محمد ولد الشيخ الغزواني” قد اعلن في خطاب موجه الى الامة عن فتح باب التبرعات لتمويل صندوق وطني خاص للتضامن الاجتماعي ومحاربة فيروس كورونا.

وفي ما يلي نص البيان موقعا باسم رئيس اللجنة:

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على النبي الكريم

تواجه بلادنا، هذه الأيام، ظرفية خاصة بسبب وباء الكورونا الذي يجتاح العالم، وهي ظرفية نحتاج فيها أكثر من أي وقت مضى إلى تضافر جهود كافة القوى الحية، كما أكد على ذلك رئيس الجمهورية في خطابه إلى الأمة لكسب الحرب ضد هذا الوباء القاتل وآثاره الكارثية.
وفي إطار التعبئة الوطنية لمواجهة الوباء؛ يعلن  رئيس وأعضاء لجنة تسيير اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات وأمينها العام عن التبرع بمساهمة مالية بقيمة 6 ملايين أوقية قديمة للصندوق الخاص للتضامن الاجتماعي ومكافحة فيروس كورونا الذي أعلن رئيس الجمهورية عن إنشائه.
والله يحفظ بلادنا ويقيها كل سوء.
عن لجنة التسيير والامين العام،
محمد فال ولد بلاّل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق